أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة برين تيست

لعبة برين تيست

لعبة برين تيست

 يفضل معظم الاطفال قضاء اوقات رائعة على الهواتف المحمولة، وكلنا يعلم ما تحمله الهواتف المحمولة من اضرار ومحاسن للاطفال، لذلك يجب توجيههم بشكل دائم، لذلك قررنا اليوم تقديم لعبة اكثر من رائعة، وتناسب جميع الاعماردون استسناء، تابع معنا شرح اللعبة من هذه المقالة.

شرح لعبة برين تيست:

تم تصميم هذه اللعبة لتناسب جميع الفئات العمرية، فان لعبة بريت تيست تناسب الاطفال والشباب وتعمل على تنمية المواهب والمهارات، من خلال حل الالغاز والتحديات الموجودة داخل اللعبة، ان كنت من عشاق التحدي والاثارة وحل الالغاز فهذه اللعبة لك.

ان كنت تريد تنمية مواهب طفلك وتنشيط مهارته فسارع بتحميل اللعبة من الرابط في الاسفل، ودعه يخوض  تحدي الالغاز، اللعبة منتشرة بين المستخدمين بشكل كبير، حيث يتسابق المستخدمين في حل الالغاز قبل الاخر.

عمل مطورون لعبة برين تيست على تطوير اللعبة بشكل متكرر، حيث تم اصدار اربع اجزاء من اللعبة ولا زال التطوير مستمر، جاوب على الالغاز لتتمكن من الهروب من السجن، اللعبة متوفرة بجميع اللغات ومنها اللغة العربية.

حمل اللعبة للاندرويد.

حمل اللعبة للايفون.

حمل الجزء الثاني.

حمل الجزء الثالث.

حمل الجزء الرابع.

الجزء الثاني للايفون.

الجزء الثالث للايفون.

الجزء الرابع للايفون.

ميزات لعبة برين تيست:

  1. اللعبة تتطلب المهارة وتعمل على تنسط الذاكرة.
  2. اللعبة ممتعة في حل اللغاز.
  3. اللعبة مجانية لجميع المستخدمين.
  4. اللعبة متوفرة في جميع اللغات.

في النهاية قدمنا لكم افضل لعبة لتنمية المهارة والمواهب، حمل اللعبة من الرابط واستمتع بحل الالغاز والتحديات، شارك اللعبة مع الاصدقاء والاقارب لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-