أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة الانتقام البسيط

 لعبة الانتقام البسيط

لعبة الانتقام البسيط

يبحث المستخدمين عن اكثر الاشياء متعة وتسلية، وفي هذا الاطار لابد من ذكر لعبة من العاب الانتقام والاكشن لما فيها من متعة ومغامرة، قررنا البحث عن افضل لعبة من العاب الانتقام فوجدنا لعبة الانتقام البسيط احد افضل الالعاب ضمن هذه الفئة، تابع معنا شرح اللعبة من هذه المقالة.

شرح لعبة الانتقام البسيط:

من اكثر الالعاب شعبية بين مستخدمين ومحبين العاب الكمبيوتر، اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية تناسب الشباب والاطفال وكل من يحب المتعة والمغامرة في هذه الالعاب، اللعبة بسيطة ورائعة، حمل اللعبة من الرابط في الاسفل واستمتع بتجربة لعب ةمغامرة لا محدودوة مع سبونج بوب.

تدور احداث اللعبة حول العامل بسيط الذي يعمل في المطعم، بعد نهار طويل من العمل ياتي وقت الذهاب الى المنزل للراحة، ولكن الي يحصل ان شخص يدعى بسيط يقوم بخطفك، انت متخيل ماذا سيحصل بعد الرجوع من المطعم والذهاب الى المنزل والعبور من امام منزل بسيط.

يقوم الشخص بسيط بمراقبتك دون معرفتك،لتركن السيارة وتنزل للدخول الى المنزل، لتندهش من ان سبونج بوب يقوم باضاعة المفاتيح للدخول الى المنزل، لتبدا رحلة البحث عن مفاتيح دخول المنزل، ليقوم بالعثور على المفاتيح في مكان ما ويبدا بالتوجه الى المنزل لدخول وهنا يسمع اصوات غريبة ومخيفة.

ليظهر ان الشخص بسيط قام بخطفك، ووضعك بالمنزل وتفتح الابواب والغرف لترى سبونج بوب محبوس ومخطوف كمان، اللعبة بسيطة وومتعة وتعتمد على اصوات ومؤثرات بسيطة.

حمل اللعبة من هنا.

مميزات لعبة الانتقام بسيط:

  1. اللعبة بسيطة.
  2. اللعبة مجانية بالكامل.
  3. اللعبة تحتوي على مؤثرات ورسومات رائعة.
  4. لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم افضل لعبة من الالعاب البسيطة الممتعة، حمل اللعبة من الرابط وابدا بتجربة لعبة انتقام لا مثيل لها، شارك اللعبة مع اصدقائك واقاربك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-