أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة غرفة ونص

 لعبة غرفة ونص

لعبة غرفة ونص

اجمل الاوقات هي اللمات مع الاصدقاء والاقارب، ولا تحلو هذه اللمات الا بمزيد من المرح والتسلية ومع التطور المستمر في عالم التقنية، اصبحت التسلية الان على الهواتف المحمولة بين الاشخاص، لذلك سنتحدث اليوم عن افضل لعبة للتسلية والمرح، تابع معنا الشرح من هذه المقالة.

شرح لعبة غرفة ونص:

تعد لعبة غرفة ونص من اكثر الالعاب شعبية بين المستخدمين، لما تحتوي اللعبة على مرح وتسلية في قضاء اوقات ممتعة، تعمل لعبة غرفة ونص على جميع عدة تقنيات مع بعض لتزويد  الاعبين داخل اللعبة بتجربة ممتعة ومليئة بالتحدي، مما يجعلها متوفقة على الالعاب الاخرى.

تعتمد لعبة غرفة ونص على طابع بسيط ليتمتع الاعب بتجربة مميزة، كل ما عليك هو التحكم بالشخصية داخل الغرفة، لتقضي اليوم بترتيب الغرفة، عليك ان تحتفظ بفرص النجاة لان ليس هناك الا ثلاث فرص للنجاة في كل يوم.

احرص عليك نهاسة اليوم والحرص على فرص النجاة، تحتوي اللعبة الى عدة مستويات، كل مستوى يزيد صعوبة عن المستوى الاخر، حتى تقترب من نهاية المستويات، انتبه ان تم الانتهاء من فرص النجاة الثلاثة المقدمة اليك، ستضر الى اعادة البدء في المستويات من اول وجديد.

حمل اللعبة للاندرويد.

حمل الجزء الثاني.

حمل اللعبة للايفون.

حمل الجزء الثاني.

ميزات لعبة غرفة ونص:

  1. اللعبة بسيطة مع طابع التحدي.
  2. اللعبة ممتعة ومميزة.
  3. امكانية تنميت المهارات من خلال تخطي المستويات.
  4. اللعبة متوفرة على اندرويد وايفون.
  5. اللعبة مجانية.

في النهاية قدمنا لكم لعبة ممتعة تعتمد على طابع البساطة، حمل اللعبة من الرابط واستمتع بتجربة مميزة، شارك اللعبة مع اصدقائك واقاربك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-