أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة Five nights At freddys

 لعبة Five nights At freddys

لعبة Five nights At freddys

مع التقدم في التطور في التقنية والتكنولجيا، تم تطوير الكثير من الالعاب حول العالم، ولكن ابدا محبين افلام الرعب رغباتهم في تطوير العاب رعب تحاكي واقع الافلام التي يشلهدونها، لكي يعيشو واقع افلام الرعب واجواء الرعب التي يشاهدونها في الافلام، تابع معنا شرح اللعبة في هذا المقال.

شرح لعبة Five nights At freddys:

اسم اللعبة في اللغة العربية هي خمس ليالي في فريدي، اللعبة تعتمد على الرعب الحقيقي لمحبين افلام الرعب تم تطوير وتوجيه هذه اللعبة، عليك الدفاع عن نفسك داخل اللعبة، حيث انك تظهر داخل اللعبة على انك شاب في عمر ال25 سنة عاطل وتقوم بالبحث عن عمل داخل المدينة.

لتقوم بقرائة اعلان داخل جريدة وانت تقرأها عن طلب لتوظيف عامل، ولكن ماهي الوظيفة الوظيفة هي عامل حماية في الليل لمطعم لحمايته من اي سطو او اعتداء، انتبه ستواجه داخل اللعبة اكثر من خصم وهم اربعة خصوم، عليك اطفاء الانوار وتسكير الابواب للحفاظ على نفسك وتخفيف من الكهرباء.

انتبه فان عدوك هي نفسك، عليك التحكم بشخصية الحارس داخل اللعبة، التي تقوم باختراع افكار وتشتيت انتباهك باشياء اخرى، وفي بعض المراحل انت ليس حارس بل طفل صغير محتجز كرهينة داخل جدران غرفة ما.

حمل اللعبة من هنا.

مميزات لعبة Five nights At freddys:

  1. اللعبة مةجهة لمحبين افلام الرعب.
  2. اللعبة لا تحتاج ذاكرة تخزين عالية.
  3. اللعبة شيقة وممتعة.
  4. اللعبة تفاعلية مع مؤثرات صوتية ورسوم.

في النهاية قدمنا لكم افضل العاب تحاكي واقع اغلام الرعب، حمل اللعبة ان كنت من محبين افلام الرعب وابدأ بخوض التجربة، شارك اللعبة مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-