أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة granny remake

لعبة granny remake

لعبة granny remake

 يبحث مستخدمين الهواتف المحمولة عشاق اغلام الرعب عن اكثر الالعاب رعب، لتلبية رغباتهم عند مشاهدة افلام الرعب، لذلك قتم مطورون الالعاب بتطوير عدة العاب تناسب محبين افلام الرعب، واخترنا لكم افضل وامتع لعبة من بين هذه الالعاب، تابع معنا شرح اللعبة من هذه المقالة.

شرح لعبة granny remake:

تعد لعبة granny remake من اكثر الالعاب انتشار بين محبين افلام والعاب الرعب، تعتمد العبة على الظلام القاتم التي تقشر منه الانفس والاجساد، اللعبة شيقة ومثيرة وتدور مهامها في المنزل المهجور الذي لا يطاق ولا تعلم ماذا سينتظرك من تحديات داخل جدرانه المظلمة وبين مداخله.

عليك التحرك والعبور بين الغرف داخل المنزل بحذر، لحل المتاهات والتحديات التي تطلب منك، عليك الحذر من تلك العجوز التي تدعى الجدة، فانها ستطاردك داخل الغرف في المنزل من دون شفقة او رحمة، سارع بالابتعاد عنها والهروب منها باي شكل من الاشكال لتتمكن من حل كافة الالغاز.

تم تصميم المنزل المرعب من قبل اخصاء في عالم الرعب والعاب الرعب، مع الصمت الموحش والمؤثرات التفالاعلية التي تنذر بالخطر وتعطيك شعور تجربة رائعة وواقعية لافلام الرعب، مع رسوم للمنزل والاشياء داخل اللعبة بتقنية ثلاثية الابعاد وعالية الدقة تستحق التجربة.

حمل اللعبة للاندرويد.

مميزات لعبة granny remake:

  1. اللعبة شيقة ومثيرة.
  2. اللعبة مخصصة لمحبين افلام الرعب.
  3. اللعبة مجانية.
  4. تعمل على جميع انظمة التشغيل.

في النهاية قدمنا لكم شرح عن افضل لعبة من بين العاب الرعب، قم بتحميل اللعبة من الرابط واستمتع بلعبة بطابع واقعي، شارك اللعبة مع اصدقائك واقاربك محبين الرعب لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-