أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة اختبار الدماغ

لعبة اختبار الدماغ

يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيقات او العاب مفيدة لتغطية اوقات الفراغ في يومهم بشكل مفيد لهم او لاطفالهم، ومع وجود الكثير من الالعاب والتطبيقات التي يتم تطويرها قررنا اليوم التكلم عن افضل الاعاب المفيدة لملئ اوقات الفراغ، تابع معنا شرح اللعبة من المقال التالي.

لعبة اختبار الدماغ

شرح لعبة اختبار الذكاء:

تعتبر لعبة اختبار الذكاء احد اكثر اللعبات شعبية وانتشار على مستوى العالم، اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية وعليها اكثر من 10 مليون عملية تنزيل من المتجر، اللعبة بسيطة ومعقدة وسهلة في نفس الوقت اذ تتطلب منك تحريك دماغك لتعمل على حل الالغاز ضمن اللعبة والانتقال الى المرحلة القادمة.

لتحميل اللعبة ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل قم بالضغط على الرابط وسيتمك تحويلك الى اللعبة بشكل مباشر، حمل اللعبة وقم بتثبيتها على هاتفك المحمول لتبدأ بحل الالغاز داخل اللعبة، اللعبة تتضمن الغاز منطقية واختبارات تتطلب منك جهد ونشاط لتقوم بفكها والانتقال الى المستوى الثاني.

قم باختيار ما يناسبك من الالغاز فهناك معلومات شاملة وهناك كلمات متقطعة واسئلة حسابية او الغاز عليك حلها، لدى اللعبة اعداد كبيرة من الاختبارات وكل اختبار اصعب من الاختبار السابق، عليك التركيز لحل الالغاز والتقدم في مستوى اللعبة.

حمل اللعبة من هنا.

مميزات لعبة اختبار الدماغ:

  1. اللعبة تحتاج الى تركيز.
  2. اللعبة مفيدة.
  3. اللعبة تناسب جميع الاعمار.
  4. تناسب جميع الهواتف المحمولة.

في النهاية قدمنا لكم افضل لعبة تناسب تطلعت وجميع الفئات العمرية، وتملئ اوقات الفراغ باشياء مفيدة، حمل اللعبة ونشط دماغك بحل الالغاز، لا تنسى مشاركة اللعبة مع اصدقائك واقاربك لتعم الفائدة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-